مشروع شباب قائد من أجل غد أفضل الجزء الثاني

دعم مشاريع الشباب القائد محور لقاء مركز دراسة الإسلام والديمقراطية بوالي سيدي بوزيد

نشر من طرف شباب قائد في 22/03/2021 - 14:32

 

استقبل والي سيدي بوزيد السيد محمد صدقي بوعون، يوم الثلاثاء 16 مارس 2021، وفد عن مركز دراسة الإسلام والديمقراطية يتقدمه رئيس المركز الدكتور رضوان المصمودي ونائبه السيد صلاح الدين الجورشي.

وتم هذا اللقاء في إطار التعريف بالمشاريع المجتمعية التي ينوي الشباب المشارك في "مشروع شباب قائد من أجل غد أفضل" عن ولاية سيدي بوزيد تنفيذها بعدد من مناطق الجهة لحلحلة بعض المشاكل العالقة.

ولاية سوسة: دورة تدريبية حول "بناء فريق العمل" و "فض النزاعات" (صور)

نشر من طرف شباب قائد في 16/03/2021 - 13:36

 

بعد فترة من التدريب "عن بعد" بسبب جائحة كورونا والإجراءات الحكومية المتخذة، عقد مركز دراسة الإسلام والديمقراطية، يومي السبت والأحد 13 و14 مارس2021، أول دورة تدريبية مباشرة لفائدة شباب من ولاية سوسة وذلك في إطار مشروع "شباب قائد من أجل غد أفضل".

مشروع "We Support ": نشر الأمل بين الشباب و توعيته بدوره في الشأن المحلي

نشر من طرف شباب قائد في 02/03/2021 - 12:25

 

يسعى الشباب القيادي بسوسة من خلال مشروعه "We Support" إلى نشر الأمل لدى شباب "حي الرياض" بسوسة، وتوعيته بأهمية دوره للمشاركة في الشأن المحلّي، بالإضافة إلى تطوير أفكاره ومواهبه.

وسيتم تطبيق هذا المشروع عن طريق عدة أنشطة منها حملات توعوية وتحسيسية، وحلقات حوار، وجلسات تشاركية، ودورات تدريبية وتظاهرات ومسابقات، وسيتفيد منه 20 شاب وشابة تتراوح أعمارهم بين 14 و35 سنة.

مشروع "Be Free": جعل معتمدية النفيضة مستقطبة للسياح

نشر من طرف شباب قائد في 01/03/2021 - 16:56

 

يسعى فريق عمل مشروع "Be Free" من الشباب القيادي بسوسة إلى جعل منطقة " النفيضة" مستقطبة للسياح باعتبارها تزخر بالمعالم الأثرية والمقومات الطبيعية والثقافية، مع العمل على التسويق لهذه الميزات.

مشروع "جيل بلدي": تطوير الإقبال على الشأن البلدي والوعي بالقوانين

نشر من طرف شباب قائد في 26/02/2021 - 15:22

 

يسعى فريق عمل مشروع "جيل بلدي" من الشباب القيادي بسوسة إلى معالجة عدة إشكاليات في منطقة مساكن منها ضعف الإقبال على الشأن البلدي، ضعف الوعي بالقوانين، تطوير التواصل مع المواطنين وخاصة الشباب.